15 فكرة لحياة زوجية مجنونة بعيدا عن المــــلل

الحياة الزوجية عالم صغير تملكانه أنتما فقط , عليكما أن تجعلاه جنة تنبض بالحب و الدفئ و المتعة , عيشا كل يوم على أنه آخر يوم في حياتكما ,واستمتعا بكل اللحظات بحب ممزوج بالجنون , جربا أفكار جديدة لم تجرباها من قبل , فذلك يزيد قوة الترابط بينكما , ويجعل حياتكما أكثر سعادة و إستمتاعا و بهذه الطريقة لن تتركوا للملل فرصة الدخول لحياتكما .


أزواح مجانين

وفي هذا المقال سنقدم إليكما مجموعة من الأفكار المميزة التي ستضيف توابل الحب لعلاقتكما وتجعلها أكثر ثراءا وحيوية . 

  • رحلة إستكشافية :
السفر

من أجمل الأمور التي يمكن للزوجان مشاركتها هي رحلة إستكشافية مشيا على الأقدام لمكان ما قريبا كان أو بعيد فمن خلالها يتقرب الزوجان لبعضهما ويزيد الإنسجام بينهما كما يتشاركان مجموعة من المواقف الجميلة التي ستبقى ذكرى ترافقهما دائما . 

  • تزوجا من جديد : 

زواح

في كل سنة  جددو زواجكم و احتفلوا من جديد وكأنكما تعرفتما لتو حتى تتجدد خلايا العشق من جديد و تذكروا الأيام الأولى  لكما وهذه فرصة لتتقربا من بعض أكثر .

  • تأليف رقصة خاصة :
رقص

ما أجمل الرقص حتى وإن لم نتقنه هو من الأمور التي تريح الأعصاب وتساهم في التخلص من الطاقة السلبية كما تحفز إفراز هرمون السعادة , لذلك محاولة تأليف رقصة خاصة مجنونة بكما ستكون من أكثر الأمور متعة .

  • ليالي الحب :
رومانسية

الليالي التي تنبض بالرومانسية وتسافر بكما عبر أماكن مختلفة كالشاطئ أو الطبيعة أو غيرهما تعتبر أروع ما يمكن أن تشاركاه بإعتباره أمرا خاصا يغمركما بالدفئ و يجعل حياتكما ممتعة و حيوية بعيدا عن الملل و الروتين فلا تترددوا أبدا في التخطيط لليالي رومانسية مميزة بين حين و آخر .

  • عشاء مختلف :
طبخ

إعداد العشاء معا بشكل مختلف في جو يملؤه الضحك أمر غاية في الروعة حيث يكون للأكل طعم آخر , طعم الحب , ويمكن أيضا تجربة إعداد أكلات جديدة لم تجرباها من قبل .

  • المساهمة في الأعمال الخيرية :
التبرع بالدم

العطاء هو مايشعرنا بالرضا و السلام الداخلي فإسعاد الآخر هو أكثر ما يمكنه أن يبلغنا قمة السعادة و الفرح , لذلك مشاركتكما معا في منح شخص آخر السعادة يعد أمرا رائعا ومثال ذلك زيارة لدار الأيتام أو العجزة و مساعدة محتاج و الكثير من الأمور التي يمكنكما عملها . و هذا كله سيضيف لحياتكما معنى  آخر.

  • ألعاب :
العاب

يرتبط اللعب بالفرح و المتعة و تجربة ألعاب مجنونة تزيد من إنسجام الزوجين كالتسابق أو ألعاب الفيديو أو ألعاب الصراحة و الجرئة وغيرها الكثير من الألعاب الممتعة التي تختارانها بحب .

  • جلسات البوح :
صراحة

التواصل من بين أهم الأمور في إستمرار الحياة الزوجية و جلسة البوح ربما تكون فكرة مجنونة لكنها حقا جميلة فقط على كلا الطرفين أن يكونا متفاهمين و يتقبلان بعضهما البعض , و تكون الجلسة هادئة حول النار أو تحت القمر أو مع الشموع لا تنظران فيها لبعض بل كل يتأمل بطريقته و تفتح أبواب القلوب بحرية , دون خوف أو إحراج  و بهذه الطريقة ستنصهرقلوبكما و تتحد أحاسيسكما  وتمتزج وستشكلان روحا واحدة صافية و متجانسة .

  • المشي عند الغروب :
المشي

المشي عند غروب الشمس من الأمور الشاعرية التي يمكن للزوجان أن يتشاركها ليحسا بحبهما لبعض وهي فرصة للتعبير عن الأحاسيس بعيدا عن مشاكل الحياة كما أنها تخلصكما من التوتر و الضغط النفسي .

  • ممارسة اليوغا معا :
اليوغا

رياضة اليوغا عنوان للإسترخاء و التأمل و ممارستها جنبا لجنب أمر رائع لأنها تخلصكما من الطاقة السلبية و تشعركما بالراحة و الإستقرار الداخلي و تعزز علاقتكما العاطفية و النفسية و الجسدية .

  • جلسة تصوير : 

تصوير

قوما بأخد موعد عند المصور لأخذ صور رومانسية و مجنونة تبقى ذكرى لديكما دائما 

  • ممارسة هواية :
هواية

مشاركتكما لهواية بعضكما و إن كانت مختلفة وغريبة تقربكما من بعض أكثر وتزيد من قوة الإنسجام بينكما .

  • تجربة شيء جديد :
الغطس

محاولة القيام بشيء جديد معا و إن كانت مجنونة من الأمور الممتعة كتجربة تمثيل مسرحية أو لباس البهلوان أو تأليف أغنية , رقصة , زيارة لمكان جديد , التزلج , تجربة الطيران ...

  • تزيين المنزل :
تزيين المنزل

تزيين المنزل وابتكار أشياء جديدة بين الحين و الآخر سيجعل من المنزل مكانا حيويا و نشيطا و ستحبانه أكثر .

  • جلسة روحانية :
قرءان

و أخيرا جلسة روحانية مع الخالق أهم نقطة على الزوجين التركيز عليها لأن قربهما من الخالق سيقربهما من بعض أكثر و ستغمرهما السكينة و الطمأنينة .


زوجين

عيشوا كل لحظة على أنها آخر لحظة ... عيشوها بحب ... وعيشوها بجنون

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة