مقشر القهـــــــــــــــوة السحري و الرائع للجسم

تبحث النساء دائما عن طرق متنوعة و مختلفة للعناية بجمالهن فينفقن الكثير من الأموال لأجل ذلك , بينما يمكنهن تحقيق نتائج مبهرة بطرق بسيطة و سهلة متوفرة في كل بيت , و لأجلك أنت أيتها الأنيقة الجميلة نقدم هذه الوصفة السهلة و الساحرة في نفس الوقت و التي لن تستطيعي الإستغناء عنها بعد الآن ,



مقشر القهوة

مقشر القهوة السحري و الرائع 

  • فوائـــــــــده :
قهوة
  1. يخفي خطوط السيلوليت من الجسم
  2. يوحد لون الجـــــــــــــسم
  3. يرطب بشكل غير طبيعي
  4. يزيل التشققات من القدمين
  5. يخفي آثار الجروح و الحروق

  •  المكونات :
جوز الهند

  1. القهوة : هي المكون الأساسي في هذا المقشر ,و إلى جانب أنها محبوبة الجماهير و معروفة بمذاقها الساحر فإننا اليوم سنكتشف سحرا آخر لها من خلال تأثيرها على جمال البشرة و رونقها ,لأنها تساعد الجلد في الحفاظ على صحته وتحميه من مشاكل عديدة كحب الشباب و الأكزيما وغيرهم الكثير ... . ولا نقصد هنا القهوة سريعة الدوبان .
  2. بودرة جوز الهند : إضافة لكونها مكون معتمد في صناعة و تزيين العديد من الحلويات فإنها تعتبر مكونا مفيدا للبشرة أيضا ,لمساهمتها في ترطيب البشرة . و يمكن تعويضها بحبيبات السكر .
  3. أرز بودرة : لا يخفى على الكثيرين فوائد الأرز و دوره الفعال في إبراز الجمال و محاربة الشيخوخة و تفتيح لون البشرة .
  4. بودرة الكاكاو : لبودرة الكاكاو العديد من الفوائد من بينها أنها تحافظ على صحة الأوعية الدموية و تزيل الخلايا الميتة و التالفة عن البشرة.
  5. زيت جوز الهند : يحتوي جوز الهند على الكثير من المكونات التي تجعل منه مصدرا معتمدا في العديد من الوصفات التجميلية كاحتواءه على أحماض اللوريك و الكابريك و الكابريليك الدهنية , التي تساهم بشكل كبير في ترطيب الجسم وحمايته من الجفاف . ( إن لم تتوفر على زيت جوز الهند يمكن تعويضه بزيت الزيتون أو زيت اللوز ) .
  6. حليــــــــب : من المعروف أن كليوباترا كانت لا تستغني عنه أبدا في وصفاتها للعناية بجمالها . يمكن استعمال الحليب العادي أو حليب جوز الهند .

  • الطريقة :
وصفات
  1. نمزج جميع المكونات في وعاء بملعقة خشبية حتى تتجانس كل العناصر مع بعضها .
  2. بعد الإنتهاء من كل مراحل الإستحمام نقوم بوضع الخلطة على الجسم بشكل دائري وعكس عقارب الساعة , يستمر التدليك لخمس دقائق تقريبا ثم يترك الخليط على الجسم 15 دقيقة .
  3. ننظف الجسم جيدا بالماء الدافئ و لا نقوم بوضع أي شيء بعده من صابون أو غيره . فقط يمكن استعمال زيت أو كريم الترطيب وليس ضروريا .
  4. تكرر العملية بعد كل استحمام للحصول على نتيجة رائعة و مميزة و ستلاحظين الفرق من أول استعمال .
حمام مغربي

استمتعي بنعومة لا مثيل لها مع هذا المقشر الأكثر من رائع 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة